كيف تتداول على Binance؟ 2019

Share:
222222222222222222222222222

جني النقود من الإنترنت
كيف تتداول على Binance؟ 2019
5 يونيو 2019- بقلم نور - تعليق واحد
كيفية التداول على Binance 2019




Binance هو الرأس الحقيقي في عالم تبادل العملات البديلة. تملأ مرحلة التبادل النقدي الرقمي الخاصة بهم لأن المكان الأكثر تكلفة والأكثر أمانًا لشراء العملات المشفرة وبيعها. مع وجود أكثر من ثلاثمائة عملة مميزة يمكن الوصول إليها ، أنشأ العديد من المستثمرين غير الرسميين في مجال التشفير هذا المكان منزلهم.


تعمل مع واجهة مستخدم بانورامية ، إطارها محبوب بنسبة 100 بالمائة للمبتدئين. العائق أمام القسم هنا ليس مرتفعًا تمامًا كما هو الحال مع صفقات التشفير الأخرى (مثل Bitfinex أو Bitmex). في الحقيقة ، قد تكون إيجابيًا تمامًا فيما يتعلق بقدرتك على التبادل على Binance بعد قراءة هذا النص.



جدول المحتويات
أنواع التجارة التي تقدمها Binance
تبادل بينانس في الوضع الأساسي مقابل الوضع المتقدم؟
تبادل العملات المشفرة بينانس: الوضع الأساسي أم المتقدم؟
قرر كيفما تخطط لدعم البورصات الخاصة بك ...
أنواع التجارة التي تقدمها Binance
قبل كل شيء ، الجزء الأكبر من السبب وراء كون Binance قريبًا من المتعلم هو على أساس أنهم لا يقدمون عدة بدائل للتبادل.



ستشتري أو تبيع وتستخدم الميزات الأساسية مثل إيقاف المصائب ، ولكن لا توجد أي قدرات تبادل مشوشة يمكن الوصول إليها.

تبادل بينانس في الوضع الأساسي مقابل الوضع المتقدم؟

عندما تطفو فوق زر "التجارة" ، قد تكتشف بديلين في القائمة ، أساسي ومتقدم. لا يؤدي تحديد أي منهما إلى تعديل الطريقة التي ترى من خلالها واجهة التبادل. الكل في الكل ، ما الفرق بين هذين القرارين؟




تبادل العملات المشفرة بينانس: الوضع الأساسي أم المتقدم؟
أساسي: مرحلة تبادل الجودة مع الرسوم البيانية الأولية ، مما يسمح لك بالحث على التفكير العام في الجوانب الفنية للعملة على البعد النظري. اختار بعد كل شيء.



الدفع: مرحلة التبادل مدفوعة الغرض بشكل متزايد مع الرسوم البيانية الغرض ، مع الأخذ في الاعتبار التحقيق المتخصص في الوقت المتوسط ​​والطويل الأمد على أي عملة.



شيء ما لتلاحظه ...

تكيف مساحة العمل لمرحلة تبادل Binance مرة واحدة أثناء وجود مشاكل الركود الصعبة. يمكن أن تحدث هذه المشكلة عادةً في مجموعات التبادل الفردية وببساطة بمجرد تقديم الطلبات المختلفة في مناسبة واحدة فقط.




على الرغم من عدم وجود صعوبة كبيرة ، فهذا يعني أنك ستفقد قميصك. يرتكب العديد من المتعلمين هذا الخطأ ويتابعون العملات الأساسية منخفضة السوق التي يتم سحبها بنسبة 20-100 ٪ أو الكثير. النظرة (الخاطئة) هي أن "سأركب الموجة" ولكن لا أحد سيخبرنا كثيرًا بمجرد أن يموت السيفون وتصبح "حامل أكياس".




إرشادات خطوة بخطوة لوضع تداول على Binance
عملات Binance و Bitcoin و Ethereum

يمكنك التبادل مع BTC (Bitcoin) أو ETH (Ethereum) أو USDT (Tether) أو BNB (Binance Coin). يمكن أن تتغير مجموعات التشفير التي يمكن الوصول إليها بناءً على تلك العملة التي تستخدمها. مجموعات تبادل البيتكوين لديها أبسط تشكيلة (300+).




تمتلك Ethereum و Binance Coin مجموعة كبيرة من العملات البديلة مجتمعة ضدهما أيضًا. في غضون ذلك ، لن يتم تداول التيثر أساسًا مقابل عملات أكبر مثل Ethereum و Litecoin و Ripple


قرر كيفما تخطط لدعم البورصات الخاصة بك ...

نظرًا لأن معظم وحدات مساحة التشفير تتمتع بسمعة طيبة من خلال Bitcoin أو قيمة التشريع ، فقد تميل إلى التبادل مع BTC أو USDT. من المرجح أن تسود BTC كما تريد أن يتم إنشاء أبسط مجموعة من احتمالات التبادل في متناولك. وبالمثل ، لا يمكنك تخزين USDT ، وبالتالي فإنه سيكلف كثيرًا لتضع نفسك في مكان للتبادل على هذه الخطوط. لمحاربة هذه المشكلة ، ستُبعد أعين المرء عادةً عن الكثير من النفقات التجارية لـ USDT بمجرد استبدال مركزك الأولي.




تذكر أن تقدير Bitcoin يختلف ، وبالتالي فإن سعر التعادل القياسي الخاص بك سيكون خاضعًا لسعر السوق الخاص بـ BTC

333333333333333333333333333333333333



44444444444444444444444444444444

ليست هناك تعليقات