نصائح حول كيفية جعل عملك في التجارة الإلكترونية متميزًا بكل بساطة وفعالية

Share:
222222222222222222222222222

تلميحات كيف تجعل عملك التجاري الإلكتروني متميزًا ببساطة وفعالية =   بالنسبة للتجارة الإلكترونية ككل ، فإن الأعمال التجارية تزدهر. بما يتفق مع تقديرات Statista ، من المتوقع أن ينجح عدد المستهلكين الرقميين في جميع أنحاء العالم في 14 مليار بحلول عام 2021 ، مع مبيعات التجارة الإلكترونية الدولية الهائلة 4.5 تريليون دولار. في حين أن هذا يرسم صورة إيجابية بشكل عام ، فإن العديد من مواقع التجارة الإلكترونية تكافح من أجل التأكد من نجاحها. على الرغم من وجود العديد من العوامل التي من شأنها الإضرار بمكاسب متجر التجارة الإلكترونية بدرجة الزمالة ، إلا أن إحدى المشكلات الأكثر شيوعًا هي الدخول في مكانة معبأة وتنافسية.


 1. تقديم عرض ترويجي مميز لا يُنسى.




حتى إذا كان لديك منتج ممتاز للبيع ، فإن النطاق الهائل من المنافسين سيجعله صعبًا على متجرك. يمكن أن يعزى ذلك إلى إيجاد طرق لتشكيل فصل عن منافسيك يمكن أن يكون ضروريًا لضمان أنه يمكنك أيضًا الحصول على شريحة من سوق التجارة الإلكترونية المزدهر. هنا أربعة لمساعدتك على البدء.




في نهاية المطاف ، فإن بضاعتك هي أبسط شيء بفضل تمييز متجرك. هناك أيضًا الآلاف من متاجر التجارة الإلكترونية التي تبيع ملابس الأطفال ، على سبيل المثال ، ولكن من الناحية المثالية هناك شيء واحد مختلف تمامًا قد يسهل إبراز منصة ملابس الأطفال الخاصة بك. يمكن أن يكون هذا في أي مكان يقدم فيه عرض ترويجي مميز عالي الجودة (USP) كل التميز.



قم بتحليل منافسيك وفكر في أن منتجك يعالج نقاط الألم اللحمية بطريقة مفرطة أن الآخرين في مكانتك لا يفعلون ذلك. على الرغم من أن منتجك هو في الأساس تحديث لدرجة الارتباط لشيء آخر موجود بالفعل ، إلا أن هذا قد لا يزال يعمل بـ USP مفيدًا إذا سلطت الضوء على أنه سيلبي احتياجات العميل بدرجة أعلى.





في حين أن العروض الخاصة مثل الشحن المجاني أو سياسة المجيء السخية ستنمو من USP الخاص بك ، فهي ليست جزءًا من USP نفسه. هذه الخيارات الإضافية التي ستضيف قيمة إلى متجرك وتلعب دورًا حيًا في رسائلك الترويجية ، ومع ذلك يجب أن يكون تركيزك الأساسي هو ما يجعل منتجك أو خدمتك مختلفة تمامًا عن الباقي.





2. الانخراط في قضية لحمية للغاية.


يرغب الأمريكيون تدريجياً في محاولة القيام بأعمال تجارية مع العلامات التجارية التي تدعم قضية. في الواقع ، اكتشفت دراسة Cone Communications CSR لعام 2017 أن سبعة وثمانين جهازًا من المتسوقين هم على ما يبدو يتسوقون للبضائع من الشركات التي تدافع عن المشكلات التي يهتمون بها. سيوفر تبني قضية خيرية فصلًا قيمًا لمتاجر التجارة الإلكترونية.



للحصول على فهم أكثر قوة لهذا التطبيق ، تواصلت عبر البريد الإلكتروني مع رايان سميث ، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة Tie الأخيرة ، للتعليق. يبيع متجر سميث للتجارة الإلكترونية العلاقات ، ومع ذلك يتم استثماره أيضًا في مبادرة خيرية للغاية تسمى #KnotAnotherLife ، والتي تتبرع ببعض المبيعات المرتبطة بجهود تعليم إدمان المواد الأفيونية ومنح مركز العلاج.





يوضح سميث: "بعد أن مارست ألم إدمان المواد الأفيونية بشكل مباشر ، كان من الطبيعي أن تقوم الولايات المتحدة الأمريكية بالبحث عن أبسط طريقة للتعبير عن ذلك من خلال متجرنا". "لكي تمتلك الجهود الخيرية ما يعني بالنسبة لعملائك ، يجب أن تمتلك ما يعنيه لك أيضًا.



يجب على متاجر التجارة الإلكترونية تحديد الأسباب التي تثير هوسهم ، لأن التزامهم الحقيقي يمكن أن يتألق. قد يساعدك هذا في بناء تمييز حقيقي مع جذب عملاء مماثلين لمتجرك ".





3. استثمر في موقع ويب جذاب للغاية.
بالنسبة لعلامات التجارة الإلكترونية ، يلعب موقع الإنترنت دورًا مماثلًا لواجهة الطوب وقذائف الهاون لتجارة التجزئة المادية. يجب أن تكون جذابة وتتباهى ببضائعك ضمن أفضل وزن خفيف إذا كنت ترغب في خلق انطباع أولي جيد مع عملائك.



في الواقع ، بما يتوافق مع المعلومات الواردة من نيل باتيل ، يمكن أن يقرر 52 من المتسوقين عبر الإنترنت عدم المشاركة في متجر التجارة الإلكترونية إذا كانوا متألمين من جمالياته العامة ، وأربعين وأربعين من أسلوب استخدام الكمبيوتر وحده لصياغة رأيهم في موقع على شبكة الإنترنت.



يمكنك توفير محتوى وسلع رائعة ، ولكن إذا كان من الصعب التنقل في موقع الويب الخاص بك أو ببساطة قبيحًا ، فستفقد جزءًا كبيرًا من عملائك قريبًا. قد يبدو أسلوب الإنترنت نوعًا من الاستثمار باهظ الثمن ، ولكن القليل من الأشياء تعتبر حيوية إضافية لممتلكات متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.





4. الاستفادة من الدليل الاجتماعي لدفع المبيعات.

سيؤدي الترويج التقليدي في الواقع إلى وظيفة في بناء التجارة الإلكترونية بالكامل ، ولكن سيكون الدليل الاجتماعي في النهاية ذا قيمة إضافية لتنمية قاعدة عملائك. يكشف التحليل من BrightLocal أن واحدًا وتسعين جهاز كمبيوتر من 18 إلى 34 عامًا داخل الولايات المتحدة يقدمون أهمية كبيرة للمراجعات عبر الإنترنت كتوصية خاصة. قد يكون التحول الطفيف في السماح للعملاء بمغادرة المراجعات للسلع الموجودة على موقع الويب الخاص بك كافيًا لتشجيع الآخرين على التسوق.



ثم هناك الترويج المؤثر. تكشف معلومات الاستطلاع من CivicScience أن واحدًا من كل 5 أمريكيين قد اشترى منتجًا عبر الإنترنت يُعزى إلى مؤثر درجة مشارك أو توصية مدون. كانت هذه المعدلات أعلى بين الفئات السكانية الأصغر سنا والأشخاص الذين تدفعهم وكالة الأمم المتحدة لفترة أطول عبر الإنترنت ، حيث قام أربعة وثلاثون جهاز كمبيوتر من مستخدمي Instagram يوميًا بإنشاء عملية بيع تُعزى إلى ترويج المؤثر. ستؤدي الشراكة مع المؤثر ذي الصلة إلى وسيلة طويلة الأمد في زيادة جمهورك وزيادة المبيعات.



ستجبر الدعوة الدائمة في مكان مخصص للتجارة الإلكترونية على الاستثمار في الترويج ، ولكن كل الترويج داخل العالم لن يسهل إذا لم يكن لديك أساس قوي لتقوم به. من خلال تخصيص الوقت لضبط USP الخاص بك وموقع الويب والرؤية الكاملة بشكل عام ، قد تكون أكثر استعدادًا لخلق تأثير طويل الأمد مع منتجك. نصائح حول كيفية جعل أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك تبرز في النهاية بشكل بسيط وفعال .

333333333333333333333333333333333333



44444444444444444444444444444444

ليست هناك تعليقات